إلغاء حفل افتتاح بطولة مصر الدولية  لتنس الطاولة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

بطولة مصر الدولية  لتنس الطاولة
بطولة مصر الدولية  لتنس الطاولة

قرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة المحاسب معتز عاشور إلغاء حفل افتتاح بطولة مصر  الدولية للناشئين و الناشئات لتنس الطاولة والتي تقام في الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر الجاري على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

جاء قرار اتحاد تنس الطاولة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقصف المتكرر على يد الكيان الصهيوني الغاشم.

من ناحية أخرى أكدت 23 دولة مشاركتها في البطولة مختلف دول العالم بمشاركة أكثر من 250 لاعب و لاعبة في المراحل السنية المختلفة، حيث يشارك في منافسات الفئات العمرية تحت 11 و13 ، 15، 17، 19 عام.

وتقام منافسات الناشئين خلال الثلاثة أيام الأولى 23 و 24 و 25 أكتوبر، على أن يقام في اليوم التالي منافسات الزوجي المختلط، وتقام منافسات الناشئات في الثلاثة أيام 26 و 27 و 28 أكتوبر الجاري.
وتواجد 10 طاولات في الصالة الرئيسية للعب و16طاولة في صالة التدريب
وقد شهد مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى استعدادات مكثفة للاعبين المشتركين في بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات.
 اكد   حسنى فؤاد نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة  ومدير البطولة انه 
 أقيم معسكر الاتحاد الدولي في مصر خلال الفترة من 14 وحتى 20 أكتوبر الماضي، بمشاركة منتخب الصين لأول مرة في معسكر مشترك مع منتخب مصر وبعض المنتخبات الأفريقية.

واضاف حسنى  انه شارك في المعسكر 56 لاعب ولاعبة بواقع 20 لاعب مصري، و 16 من الصين، و 20 لاعب من بعض الدول الأفريقية.


ولقد اشاد معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالمعسكر الدولي الذى اقيم بنفس الصالة مؤكدا على انه حقق طفرة كبيرة للاعبين واللاعبات المصريين ورفع حاجز الخوف من اللاعبين الاسيويين
الجدير بالذكر أن قد نجحت مصر في استضافة البطولة الدولية العام الماضي في صالة استاد القاهرة الدولي وشهدت مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم

ترشيحاتنا